أخر الاخبار

نتائج السادس الاعدادي 2022 للدورين الاول و الثاني

أعلنت وزارة التربية العراقية في العراق عن رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول بالإضافة الى نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني وقد وجميع هذا النتائج جاهزة لتحميل بصيغة ملف pdf برابط مباشر لجميع محافظات العراق.


نتائج السادس الاعدادي الدور الاول والثاني للعام الدرسي 2022  تشمل كافة فروع الصف السادس الإعدادي بضمنها العلمي بفرعيه الاحيائي و التطبيقي و كذلك الفرع الادبي و المهني جاهزة للتحميل. وهنالك الكثير من المواقع في العراق التي تنشر نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول والثاني مثل موقع نتائجنا و موقع بكالوريا و موقع وزارة التربية العراقية.


في هذا المقال سنتناول موضوع نتائج الصف سادس اعدادي دور اول مع نتائج سادس اعدادي دور ثاني لكل المحافظات في العراق و لن تحتاج الى اجراء المزيد من البحث في جوجل بحثاً عن النتائج للسادس إعدادي.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول

بعد انتهاء الامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي العلمي والادبي نعلن الآن ظهور جميع النتائج الخاصة بهذه المرحلة الدراسية لسنة 2022 و قد أصبحت متاحة لطلاب وطالبات صف السادس الإعدادي.

إليكم رابط نتيجة امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول للفرع ادبي و علمي( التطبيقي والاحيائي) لسنة 2022


هذا الرابط يشمل جميع المحافظات  في العراق بضمنها محافظة بغداد و الكرخ الاولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة و الرصافة الاولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة والنجف وكربلاء والبصرة وبابل والقادسية وذي قار والمثنى وواسط وديالى والانبار وصلاح الدين ونينوى واربيل والسليمانية ودهوك.


بعد وضع رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول بواسطة الرقم الامتحاني جاء الوقت لنشر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

نتائج السادس الاعدادي 2022 للدورين الاول و الثاني
 نتائج السادس الاعدادي 2022 للدورين الاول و الثاني


نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني

تم رفع نتائج السادس الاعدادي للدور الثاني للعام الدراسي 2022 عبر موقع نتائجنا و يمكن لجميع الطلاب في المرحلة الاعدادية الحصول على النتيجة النهائية الخاصة بهم من خلال التوجه الى الرابط اعلاه و اتباع الخطوات التالية:

  1. اختر المحافظة الخاصة بك
  2. اختر الفرع الذي تنتمي إليه سواء كان إحيائي او تطبيقي او ادبي
  3. ابحث عن اسم مدرستك ثم قم بتنزيل النتيجة

في الختام يتمنى موقع نتائج السادس الاعدادي التوفيق و النجاح لجميع الطلبة و في حالة واجه الطالب مشكلة مع أي رابط يمكنه التواصل معنا عبر التعليقات في أسفل هذا المقال.

كما يمكنك الاطلاع على نتائج السادس الاعدادي  2023 الدور الأول عبر موقعنا من هنا, بالإضافة الى نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق