أخر الاخبار

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf

أعلنت لجنة التربية النيابية ان نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول في مرحلة التدقيق النهائية و ما تبقى سوى لمسات اخيرة و سوف تعلن نتائج الصف الثالث متوسط 2023 لجميع محافظات العراق في يوم الخميس المصادف 13 من تموز الحالي.


و ستشارك عدة مواقع عبر الانترنت في عملية نشر رابط النتائج لتسهيل عملية تحميل نتائج الثالث المتوسط للدور الاول للعام الدراسي 2023  , و بضمن هذه المواقع موقع بكالوريا و نتائجنا بالإضافة الى موقع وزارة التربية الرسمي والتي سنتشر نتيجة الثالث متوسط على شكل ملفات pdf.


و ينتظر طلاب وطالبات و أولياء الأمور منذ أكثر من أسبوعين منذ ان انتهت الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة و يأمل الطلبة بنشر نتائجهم في الوقت المحدد و بدون تأخير.


كما يتمنى موقعنا النجاح و التوفيق لكل الطلاب في الصف الثالث المتوسط في هذه الامتحانات المصيرية و نأمل الحصول على درجات و معدل عالي يجعل اهاليهم بحمل فخر و اعتزاز.كما اكدت عدة مصادر اخبارية بأن نسب النجاح لنتائج ثالث متوسط الدور الأول كانت عالية لاغلب المحافظات العراقية.

اما الان فسنشرح لكم طريقة استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول لعام 2023 و سنوفر لكم اكثر من موقع لإستخراج نتائج الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة.

كيفية إستخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الاول pdf جميع المحافظات


  • أولاً: يجب عليك التوجه الى أحد المواقع المختصة بنشر نتائج صف ثالث متوسط دور اول و سنضع لكم قائمة بهذه المواقع والتي بضمنها موقع نتائجنا  وبكالوريا و السومرية نيوز و الفرات نيوز.
  • ثانياً: قم بإجراء عملية البحث عن المحافظة التي ينتمي إليها الطالب ومن ثم اضغط على الرابط الخاص بها
  • ثالثاً: سيتم توجيهك الى google drive و في هذه المرحلة ابحث عن اسم المدرسة او استخدام الرقم الامتحاني الخاص بك للحصول على نتيجتك
  • رابعاً: قم بهذه الخطوات اعلاه بعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول من قبل وزارة التربية.


علماً بأن الموقع الإلكتروني في الأعلى يتضمن نتائج الثالث المتوسط الدور الاول جميع مدن العراق بضمنها محافظة بغداد و مديرية الرصافة و الكرخ وكذلك النجف و كربلاء و ذي قار و البصرة و ميسان و المثنى و القادسية و واسط و ديالى و صلاح الدين و الانبار و نينوى و كركوك والمحافظات الشمالية في اقليم كردستان العراق.


نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول
 نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول


في حالة كان لديك اي استفسار حول نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 يرجى تركه في التعليقات و سنحاول الإجابة بأسرع وقت ممكن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق